أخبار عاجلة
إصابة وليد أزارو بشد في السمانة -
ماذا سيحدث لو لم تأكل شيئا لمدة 7 أيام -
إغيري : ريال مدريد وصل الى القاع -
حرب الفبركات مستمرة: حساب ينتحل شخصية نجل خاشقجي! -
خرج لتوديع والده من الشرفة فسقط جثة هامدة -

الرافضون الثلاثة لقيادة خافيير أجيرى منتخب مصر خلفا لكوبر

الرافضون الثلاثة لقيادة خافيير أجيرى منتخب مصر خلفا لكوبر
الرافضون الثلاثة لقيادة خافيير أجيرى منتخب مصر خلفا لكوبر

مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن ثلاثة أعضاء داخل مجلس الإدارة أبدو رفض التعاقد مع المكسيكى خافيير أجيرى لقيادة منتخب مصر الوطنى.

وكان مجلس إدارة الجبلاية وجه الشكر إلى الأرجنتيني هيكتور كوبر  بعد الإخفاق فى نهائيات مونديال روسيا  والخسارة فى ثلاث مباريات أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

قال المصدر ذاته إن قائمة ثلاثى الجبلاية الرافض لإتمام المفاوضات والتعاقد مع أجيرى لقيادة الفراعنة الكبار ضمت كل من : حازم إمام وخالد لطيف والدكتور كرم كردى.

ولفت إلى أن دواعى الرفض للثلاثى تضمنت الاعتراض على التعاقد مع أجيرى نظرا لورود اسمه فى إحدى قضايا تلاعب المباريات فى إحدى الدوريات الأوروبية منذ عام 2011 وتبرئته من قبل الفيفا إلا أن القضاء الإسبانى قام بتقديم استئناف وما زالت القضية معروضة حتى هذه اللحظة.

وأشار إلى أنه فى حال تعاقد الجبلاية معه وصدور حكم فى الاستئناف أمام القضاء الإسبانى سوف يؤثر على اسم وسمعة منتخب الفراعنة الكبار منوها إلى أن الاتحاد اليابانى سبق وأن أقال المدرب المكسيكى من تدريب الساموراى عام 2014 لتلك الأسباب.

يذكر أن المنتخب الأول سيواجه نظيره منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر القادم فى إطار الجولة الثانية بتصفيات بطولة أمم إفريقيا فى الكاميرون عام 2019.