أخبار عاجلة
ميسي مهدد بالغياب عن لقاء ريال مدريد -
جلسة تصوير لريم مصطفى على "بيتش باجي" -
تاريخ مباريات برشلونة بدون ميسي -

إضافة المواليد الجديدة 2018 | وزارة التموين تحدد مواعيد اضافة المواليد لبطاقة التموين 2018

إضافة المواليد الجديدة 2018 | وزارة التموين تحدد مواعيد اضافة المواليد لبطاقة التموين 2018
إضافة المواليد الجديدة 2018 | وزارة التموين تحدد مواعيد اضافة المواليد لبطاقة التموين 2018

إضافة المواليد الجديدة 2018، أشار وزير التنوين والتجارة الداخلية إلى مواعيد اضافة المواليد لبطاقة التموين الذكية، بعد تحديث منظومة وقواعد البيانات للمستفيدين والمستفيدات من منظومة التموين، وكذلك موعد العمل بالمنظومة الجديدة للتموين والفوائد التي تحققت نتيجة عملية التحديث للبيانات .

الدكتور على مصلحي في تصريحات صحفية أقني على المجهود الذي قدمته وزارة الإنتاج الحربي، خلال إعداد منظومة التموين الجديدة، وما تم من تحديث لقواعد البيانات للمستفيدين، بما يضمن وصول الدعم لمستحقية، مبين موعد العمل بالمنظومة الجديدة ومواعيد إضافة المواليد الجديدة للبطاقات التموينية .

مواعيد إضافة المواليد الجديدة

وزير التموين أوضح أن بداية العمل بمنظومة التموين الجديدة سيكون من بداية يناير 2018، حيث يتم تفعيل قواعد البيانات المحدثة، والتي قامت بحذف حالات الوفاة و المسافرين وغيرهم من غير المستحقين للدعم ، وسيتزامن في ذلك فتح منظومة إضافة المواليد الجديدة  وفق مجموعة الضوابط واللوائح التي سيسنها مجلس الوزراء لعدة شرائح من المستفيدين.

أشار وزير التموين كذلك للفئات التي ستستطيع إضافة المواليد الجديدة إلى منظومة التموين، والتي حددتها الوزارة وستشمل أصحاب الدخل الشهر المحدود بمبلغ أقل من 1500 جنية، وهو نفس الحالي بالنسابة لأصحاب المعاشات من يقل معاشهم الشهري عن 1400 جنية.

موقع دعم مصر

الموقع الرسمي لتسجيل إضافة المواليد هو موقع دعم مصر عبر الخدمات الإلكترونية التي كانت تقدم للمواطنين، وحال نشر آو إعلان عن طلب التسجيل للمواليد، سيتن إضافته.

تحديث : التفاصيل حول كيفية إضافة المواليد الجديدة من خلال رابط موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية ووفق الألية والشروط التي حددتها الوزارة لمن يحق له التسجيل من المواطنين وفق شريحة الدخل.

تحديث ” تبدأ قريبا الألية الجديدة إضافة المواليد في جمهورية مصر العربية وفق التصريحات المنسوبة لمسئولي الوزارة، والتي حددت الشرائح المستحقة لذلك، وكيفي استخراج بدل فاقد أو تجديد بطاقة التموين.

تحديث 1-8-2018 اليوم هو بداية إضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين وف الألية والضوابط التي حددتها وزارة التموين، لاستقبال التسجيل لمن هم مواليد 1-1-2006 وحتى 31-12-2018 وقد يتخطى اجمالي عدد المضافين إلى 5 مليون مولود.