أخبار عاجلة

نشأة عملة السيا كوين و أهم مميزاتها

نشأة عملة السيا كوين و أهم مميزاتها
نشأة عملة السيا كوين و أهم مميزاتها

نشأة عملة السيا كوين و أهم مميزاتها

esraa hassan

على الرغم من أن الجميع يعرف البيتكوين ، فالكثيرين يظنوا أن هذه العملة هي العملة الرقمية الوحيدة المتداولة ، في حين أن هناك العديد و العديد من العملات الرقمية المشفرة ، و من بينها عملة السيا كوين.

عملة السيا كوين
و هذه العملة هي واحدة من أشهر العملات الرقمية المعروفة ، و و هي تلك العملة التي تم استخدامها من خلال شبكو سيا ، و قد كان من المقدر لها ان تكون واحدة من أهم و أكبر العملات الرقمية في العالم ، و كان الهدف في وقت اطلاقها هو جعلها عملة استثمارية فقط ، و من أهم ما يميز هذه العملة عن غيرها و يجعلها لها مستقبل واعد هو أن هذه العملة ترتكز على التخزين السحابي.

تأسيس العملة
قام بإنشاء هذه العملة ديفيد فوريك ، و قد كان ذلك في عام 2014 ، و لكن إصداره بشكل رسمي كان في عام 2015 ، و في ذاك الوقت قد تصدرت العملة عدد كبير من المنصات الخاصة بتداول العملات الرقمية ، و قد اعتبر هذا الأمر مؤشر جيد جدا.

مميزات عملة السيا
– العملة لها العديد من المميزات ، و من بين هذه المميزات امكانية تعدينها عن طريق الهارد ديسك الخاص بالجهاز ، و كذلك عن طريق كروت الشاشة ، و بذلك فتعد هذه العملة من أهم المنافسين في أسواق تداول العملات ، حيث يتم تداولها على ما يتعدى 88 منصة.

– من بين المميزات التي تمييز هذه العملة أيضا ، الاعتماد على الذاكرة السحابية للعملة ، و التي تعتبر هي مستقبل العملات الرقمية المتداولة ، و ذلك لأن هذه الطريقة في التعدين تسهل التعدين من خلال العديد من الأجهزة ، حيث يمكن للمتداول فتح الحساب من أي جهاز أو حساب في العالم ، كما أن هذه العملة تعتمد على تكنولوجيا تسلسل الكتل ، هو ما يتيح العديد من المميزات المختلفة ، و ذلك عن طريق توفير مستوى أعلى ن التطور ، هذا إلى جانب ان هذه المميزات في مقابل تكاليف اقل.

– من بين مميزات العملة أيضا أنها يمكن الاعتماد عليها في الدفع ، كذلك تمتاز العملة بمساحة تخزينية أقل ، كما أن العملة تمتاز بانخفاض قيمتها مما يسهل شرائها في الوقت الحالي و الاعتماد عليها مستقبلا ، و ذلك لأن هذه العملة لها مستقبل واعد و ترتبط بعدد من المشروعات العملاقة

شبكة سيا
و هذه الشبكة تعتمد على أساس التخزين السحابي ، مما يوفر التميز الغير مسبوق لكافة المنافسين لهذه المنصة ، هذا إلى جانب أن المنصة تتيح قدر عالي من الأمان و حفظ المعلومات ، على عكس كافة الذين حاولوا الاعتماد هذه الطريقة السحابية في حفظ المعلومات ، و هذه المنصة من أهم ما يميزها الاعتماد على سلسلة الكتل اللامركزية ، تماما مثلما تم تطوير هذه العملة ، كما أن شبكة سيا تتيح مزيد من الأرباح المرتفعة عن طريق عمليات التداول المختلفة.

طريقة عمل منصة سيا
تعمل المنصة على تقسيم البيانات بطريقة سلسة و سهلة ، ولا يمكن لأحد الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بشخص أخر ، هذا إلى جانب أن المنصة من أهم ما يميزها أنها تشبه خدمة التورنت و التي تعتمد على تقنية الند للند اللامركزية.